1. ضبط كامل الإجراءات والعمليات داخل المؤسسات أو المنظمة أو المدرسة.
2. توحيد الإجراءات الخاصة بالعمل .
3. تعريف كافة العالمين في المنظمة بإجراءات العمل .
4. تحديد الصلاحيات والمسؤوليات لأعضاء الإدارة بالمنظمة .
5. توزيع المهام ووضوحها .
6. التأكد من تطبيق الإجراءات من خلال المراجعة والتدقيق الداخلي .
7. الحصول على رضاء العملاء والمستفيدين .
8. تحسين جوده الأداء .
9. يهتم نظام الجودة بالعميل الداخلي والخارجي( الطلاب– أولياء الامور – الموظفين) .
10. يعتمد نظام الجودة على الاجرءات وليس على الأفراد مما يعني استمرارية العمل .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق